عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2013, 05:19 PM   #11172
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2013 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال شريف علوي نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري لـ المال إن إجمالي السيولة المتاحة لدى البنك الأهلي من الدولار يقدر بحوالي 3 مليارات دولار مودعة في عدد من الدول الخارجية مؤكدا أن البنك لا يعاني نقصا فيما يتعلق بتوفير احتياجات العملاء.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي نظمته وزارة السياحة أمس تحت عنوان الطاقة الخضراء وضرورة السياحة المستدامة بمشاركة عدد واسع من الشركات العالمية الرائدة في مجال الإنارة الذكية والطاقة المتجددة وحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. وأضاف علوي أن أكبر دليل على عدم وجود نقص لدى البنك من الدولار عدم المشاركة في طروحات البنك المركزي منذ تدشين الآلية الجديدة لتداول العملة الأمريكية FX Auctions.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060559602
وتعليقا على الانهيار المستمر لسعر الصرف قال علوي إنه ناتج بالدرجة الأولى عن حالة عدم الاستقرار السياسي التي تعاني منها مصر حاليا إلى جانب بعض المضاربات التي يقوم بها البعض مؤكدا أن السياسة الآخيرة التي اتبعها البنك المركزي من شأنها التقليل من تلك الممارسات بشكل كبير.
وفيما يتعلق بحجم الودائع المتاحة لدى البنك الأهلي حاليا قال علوي إنها تجاوزت 283 مليار جنيه مشيرا إلى أنها في تزايد مستمر ولم تتراجع كما روج البعض مؤخراً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس