عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 11:44 AM   #11196
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2013 الساعة : 11:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الأنباء الكويتية -2وقّعت شركة كابيتال جاز اللبنانية اتفاقا مع الشركة الكويتية للاستثمارات في الغاز والزيت في مصر لتنفيذ عقد مشروع تجميع الغاز العادم وتشغيل وصيانة المشروع في منطقة رأس غارب لمدة 15 عاما.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة «كابيتال جاز»، انطونيو دانيال في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» إن رأسمال المشروع يبلغ 61 مليون دولار حيث يشمل المشروع إعادة تدوير الغاز العادم والحصول على مشتقات جديدة منه ويعد من المشروعات المطبقة لأول مرة في مصر في هذا المجال وصديقة البيئة.

وأشار الى أنه تم تأسيس فرع لشركة كابيتال جاز الأم في مصر تحت مسمى «كابيتال جاز مصر» برأسمال 21 مليون جنيه وبشراكة مع اتحاد المستثمرات العرب، حيث تتولى الشركة الجديدة خطوات التنفيذ الفعلي للمشروع الكويتي في مصر ومن المقرر بدء الانتاج بعد عامين من بدء التشغيل.

وأوضح دانيال أن العقد الموقع بين الشركة الكويتية والحكومة المصرية يتضمن حصول مصر على نسبة 50% من الانتاج المتولد مباشرة من السنة الأولى والنسبة الباقية للشركة الكويتية وكابيتال جاز، مشيرا الى أن المشروع سيساهم في توفير 300 فرصة عمل جديدة من العمالة المصرية ويستخدم المعدات ذات أحدث مستويات التكنولوجيا المقدمة في مجال اعادة تدوير الغاز العادم ويتم استيرادها من السوق الأميركي والأوروبي.

وأوضح أن شركة كابيتال جاز تأسست منذ 40 عاما في لبنان وبدأت كشركة هندسية صغيرة ليتسع مجال نشاطها خلال خمس سنوات من بدء أعمالها في مجال الغاز والنفط حيث بلغ عدد المشروعات التي قامت بتنفيذها حوالي 520 مشروعا في مختلف دول العالم في دول الخليج العربي ومصر وآسيا ودول الشرق الأقصى وشمال أفريقيا وموريتانيا والمغرب ومصر إلى جانب لبنان مقر الشركة الأم، مشيرا إلى أن الشركة لديها فروع في عدد من الدول مثل المغرب، غامبيا، السنغال، مصر ولبنان وقريبا في سلطنة عمان.

وأعرب دانيال عن تأييده للاستثمار داخل المنطقة العربية كملاذ آمن للاستثمارات بدلا من الخارج مشيرا إلى أن رأس المال دائما يبحث عن الامان ويحتاج أيضا إلى السرعة في اتخاذ القرارات والإجراءات الميسرة للعمليات الاستثمارية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس