عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 11:48 AM   #11202
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2013 الساعة : 11:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بوابة الاهرام
قررت الشركة القابضة للغازات الطبيعية تأجيل موعد قبول طلبات الشركات الخاصة الراغبة فى استيراد الغاز الطبيعى لمدة أسبوع، بحيث تتلقى "القابضة" الطلبات يوم 3 فبراير المقبل، بدلاً من الأحد المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060561444

وقال مصدر مسئول بالشركة القابضة إن قرار التأجيل يستهدف إتاحة الفرصة لوضع الإطار التفصيلى لعمليات الاستيراد وتحديد الأسعار وطريقة التسويق بما يحقق أفضل عائد اقتصادى للدولة ويمنع أى ممارسات احتكارية يمكن أن تحدث فى سوق الغاز.

وأضاف المصدر، لـ"بوابة الأهرام"، أن عمليات الاستيراد سيقوم بها القطاع الخاص لصالح شركات القطاع الخاص الجديدة غير المتعاقدة مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية طبقا لقرار مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للطاقة.

وأشار إلى أن الهدف من السماح للقطاع الخاص باستيراد الغاز يتمثل فى توفير الطاقة لمصانع الإسمنت والحديد التى حصلت على رخص الإنشاء والموضح بها عدم التزام الحكومة بتوفير مصادر الطاقة لها.

يذكر أن الشركة القابضة للغازات الطبيعية قد طرحت مناقصة أمام الشركات الخاصة المصرية والعالمية لاستيراد الغاز وبيعه بالسوق المصرى مستهدفة استيراد ما يتراوح بين 1.5 مليار و 2.5 مليار قدم مكعب يوميًا على أن يكون التوريد أول مايو المقبل وذلك لمواجهة الفجوة بين الإنتاج المحلى واحتياجات السوق المحلى والتصدير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس