عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 11:52 AM   #11207
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2013 الساعة : 11:52 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رحبت شركة النصر لصناعة السيارات بتقرير مجلس الشوري حول ضرورة اعادة تشغيل الشركة وتصنيع سيارة مصرية علي أصول معينة وليس بغرض التجميع.
يقول المهندس أحمد عبدالغفار المفوض علي الشركة ان الجمعية العمومية للشركة سبق لها ان وافقت علي دخول شراكة مع شركة عالمية متخصصة في صناعة سيارات الركوب تصلح للأجواء المصرية وتساهم في توزيع السيارة وموديلات وتقدم المعونة الفنية اللازمة.
المح إلي انه يجب ان يقوم الشريك بضخ استثمارات في تصنيع بودي السيارة وليس مجرد تجميع السيارة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060561450
قال إن شركة النصر للسيارات سوف تدخل مع الشريك العالمي بشراكة مقابل المعدات وحق انتفاع الأرض مشيرا إلي امكانيات الشركة حاليا تصلح لانتاج 8 آلاف سيارة سنويا ويمكن زيادتها.
قال إن الدراسة التي اعدها د. عادل جزارين حول تصنيع سيارة مصرية حددت حجم طاقة الانتاج ب 150 الف سيارة 1/2000 الف سيارة للسوق المحلي وللسوق العربية.
اضاف ان أي شراكة مع شركة عالمية يجب ان يكون من خلال مزايدة عالمية وبعد موافقة السلطة المختصة علي ذلك.
اضاف انه سيتم خلال اسابيع قليلة الانتهاء من تقييم أصول الشركة تمهيدا لعرضها علي جهاز المحاسبات والوزير المختص.. المح إلي انه تلقي عرضا من احد المستثمرين المصريين لصنع سيارة مصرية ولكن لم يتم البت في هذا العرض.. لحين انتهاء تقييم الشركة وتلقي موافقة السلطة المختصة.
اضاف ان شركة النصر للسيارات كانت تقوم بتجميع سيارة ركوب وليس تصنيع سيارة مصرية!!
المح إلي ان دمج شركة النصر للسيارات في الهندسية للسيارات مازال مطروحا ولكن لم يتم اتخاذ خطوات تنفيذية.
اوضح ان شركة النصر للسيارات سبق ان تم التفاوض بشأنها لنقل تبعيتها للقوات المسلحة خلال الفترة من 96 إلي ..99 اوضح ان شركة النصر للسيارات لم تصف والشركة مستمرة ومعداتها موجودة ولم يتم بيع مسمار واحد أو فك مسمار من معداتها.. أشار إلي أن ديون شركة النصر للسيارات التي بلغت 1.5 مليار جنيه هي ديون تاريخية نشأت مع عام 1987 منذ المديونية الدولارية التي لم تسعر.
أكد أحمد عبدالغفار ان ما يحدث في النصر للسيارات هو توقف نشاط وليس تصفية مشيرا إلي أنه في عهد الدكتور محمود محيي الدين تم تسوية مديونية البنك الأهلي نصف ارض التوسعات مقابل المديونية للبنك.
أوضح ان الشركة تملك خط دهان حديث باستثمارات 50 مليون جنيه وهو تحت التشغيل وجاهز للتشغيل في أي وقت اشغال للغير

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس