عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-2013, 11:54 AM   #11212
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2013 الساعة : 11:54 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تتطلع المجموعة المصرفية البريطانية العملاقة باركليز عبر وحدتها المصرية الى الوجود بين البنوك الخمسة الكبار فى السوق المصرفية المحلية خلال السنوات الثلاث المقبلة .
كشفت قيادتا البنك محمد شريف عضو مجلس الادارة التنفيذى بالبنك ورئيس القطاع المالى وشريف البحيرى رئيس قطاع التخطيط الاستراتيجى والتطوير والتسويق والعلاقات العامة فى حوار موسع مع المال عن استهداف مصرفهما رفع الحصة السوقية الى 6ِ% على مستوى كل من الربحية والقروض والودائع نهاية 2015 مقابل 1.5% .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060561455
اكدا ان السوق المصرية من اهم الاسواق فى القارة الافريقية مشيرين الى امتلاك مصرفهما استراتيجية طموحة داخل السوق المحلية خلال العام الحالى 2013 بما يتمشى مع تحقيق اهداف الخطة الخمسية للبنك 2011-2015 والتى لم تغير ثورة 25 يناير هدفها المتمثل فى رفع الحصة السوقية فيما طرات بعض التعديلات الطفيفة على طرق الوصول للاهداف المنشودة .
يخطط بنك باركليز مصر العام الحالى 2013 الى تحقيق نمو بنسبة 28% من اجمالى المحفظة الائتمانية البالغة 6.5 مليار جم مع التركيز على تمويل الشركات التى يستهدف رفعها بنحو 35% لتصل الى 5.5 مليار جم اضافة الى زيادة محفظة التجزئة المصرفية البالغة 2.5 مليار جم بنحو 20% .
يسعى البنك البريطانى الى زيادة اجمالى الميزانية البالغة 17.5 مليار جم بنسبة 7% خلال 2013 الى جانب زيادة اجمالى الودائع الى 16 مليار جم بمعدل نمو قدره 10% عن العام الماضى ونفت قيادتا البنك اغلاق اى فرع من فروع باركليز مصر البالغة 54 فرع خلال الفترة الراهنة مشيرين الى استمرار عمل قيادات البنك من المركز الرئيسى الذى يبعد 100 متر عن ميدان التحرير مشيرين الى امتلاك مصرفهم خطط تحافظ على استمرارية العمل فى حالة غلق الفروع القريبة من بؤرة الاحداث المشتعلة لافتين الى ان الخطة اكسبت البنك ميزة تنافسية عن البنوك الاخرى التى تغلق فروعها تماما .
اشارت قيادتا باركليز مصر الى استمرار سياسة التوسع فى الفروع بعد حصول مصرفهم على موافقة المركزى لتدشين 6 فروع جديدة العام الحالى بالتزامن مع قيام الادارة حاليا بدراسة للانتشار الجغرافى للفروع بما يتوافق مع تعظيم حجم اعمال وربحية البنك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس