عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2013, 05:21 PM   #11237
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-28-2013 الساعة : 05:21 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الأربعاء الموافق 13/2/2013 الساعة الثامنة والنصف صباحاً وذلك بمبنى أبراج نايل سيتى البرج الجنوبى كورنيش النيل رملة بولاق – القاهرة وذلك للنظر فى جدول الأعمال التالى :
1 – احاطة الجمعية بالتفاصيل المالية والفنية لعرض الشراء المقدم من شركة OCI N.V بشأن الاستحواذ على نسبة قدرها 100% من الأسهم المحلية والمقيدة بالبورصة المصرية وذلك فى ضوء استحواذ الشركة مقدمة العرض على أساس شهادات الايداع الدولية ( (GDR.s وعرض أثار الاستحواذ خاصة بشأن الأمور التالية :
- حقوق مساهمى الأقلية فى شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة فى حالة رفضهم الاستجابة للعرض المشار إليه والبيانات المالية الخاصة بالشركة مقدمة العرض وشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة فى حالة اتمام عملية المبادلة والاستحواذ .
- ايضاح أثر هذا الاستحواذ على القدرة المستقبلية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة فى توليد الايرادات .
- هيكل الشركات التابعة لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة موضحاً به سبب السيطرة قبل وبعد المبادلة والاستحواذ .
- العلاقة بين شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة وشركة أو سى آى . إن . فى ( شركة هولندية ) قبل وبعد اتمام هذه العملية وما إذا كان هناك تغيير فى السيطرة على الشركات التابعة من شركة لأخرى .
- موقف شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة من الألتزامات تجاه الجهات السيادية وتجاه دائنيها فى حالة اتمام عملية المبادلة والاستحواذ .
2 – عرض الموقف القانونى لبرنامج شهادات الايداع الدولية ( ( GDR.s المقيدة ببورصة لندن وشهادات الايداع الأمريكية (ADRs ) المقيدة ببورصة نيويورك واتخاذ قرار بشأن استمرار البرنامج من عدمه وذلك فى ضوء ما يسفر عنه عرض الشراء المقدم من شركة OCI N.V الشركة مقدمة العرض .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060562106
3 – مناقشة موقف قرار التقسيم الصادر عبر الجمعية العامة غير العادية للشركة فى ضوء عرض الشراء المقدم من شركة OCI N.V والنظر فى الاستمرار فى إجراءات التقسيم من عدمها فى ضوء هذا العرض .
4 – النظر فى الموقف القانونى لأسهم نظام الإثابة والتحفيز الحالى للشركة ومدى الاستمرار فيه مع عدم الاخلال بحقوق العاملين وفقاً لعقود نظام الإثابة والتحفيز .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس