عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2013, 05:25 PM   #11242
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-28-2013 الساعة : 05:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور وليد عبد الغفار المستشار المفنى لمشروع محور قناة السويس بوزارة النقل ان بنك التعمير الأوروبى رصد نحو مليار يورو قروضاً ميسرة لتمويل مشروعات قناة السويس من اجمالى 2.4 مليار يورو خصصها البنك لدول الربيع العربى ممثلة فى الاردن وتونس والمغرب .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060562111

واضاف عبد الغفار ان مسئولى وزارة النقل التقوا امس مسئولى بنك الاستثمار الاوروبى لاستعراض المخطط العام لتنمية محور القناة لافتاً الى ان البنك اكد التزامه بتدبير العم لمصر حال استقرار الاوضاع الامنية والسياسية .

وكشف عبد الغفار الى انتهاء اللجنة الوزارية من اعداد مسودة القانون الخاص بتشكيل هيئة مستقلة لادارة مشروع محور قناة السويس على ان يجرى عرضه على مجلس الوزراء فى غضون اسبوعين تمهيداً لإرساله الى مجلس الشورى للتصديق عليه .


ولفت الى ان المشروع الجديد يتضمن قيام رئيس الجمهورية بتعيين رئيس الهيئة لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد لمرة واحدة فقط على ان تمثل الوزارات المختلفة فى مجلس الادارة الجديد وسيقوم مجلس ادارة الهيئة بتعيين مسئول لمتابعة كل مشروع على حدة .

وقال عبد الغفار ان الوزارة تلقت خلال الايام القليلة الماضية العديد من العروض من شركات عالمية بما فيها شركة تشاينا هابور لافتاً الى ان المشروع قادر على جذب 45 مليار جنيه خلال 4 سنوات من الآن .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس