عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2013, 01:16 PM   #11308
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-31-2013 الساعة : 01:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أجرى عدد من المستثمرين العرب اتصالات مكثفة مع مسئولى الشركة القابضة للبتروكيماويات أكدوا فيها رغبتهم فى ضخ استثمارات جديدة فى مشروع الوقود الحيوى المزمع إنشاؤه بتكلفة تتراوح بين 330 مليون دولار و 350 مليون دولار .
كشف المهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات فى تصريحات لـ المال عن أن مصنع الوقود الحيوى الجديد سيشمل خطين الأول سينتج الأيثانول من المولاس بتكلفة تصل الى 120 مليون دولار والخط الثانى بتكلفة تصل الى 210 ملايين دولار سيقوم بتلقى المخلفات من الشركة التى يجرى تأسيسها حالياً فى وادى النطرون فى البحيرة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060563497
وقال أن المشروع يهدف الى انتاج الايثانول من الخطين بكميات تصل الى 200 ألف طن سنوياً فى المرحلة الأولى وسيجرى إنتاج تلك الكميات عبر استخدام 400 ألف طن من المولاس و 500 ألف طن من المخلفات موضحاً أن المشروع الجديد سيوفر 4 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة .
ولفت الى أنه من المقرر عقد اجتماع مرتقب فى محافظة البحيرة لبدء تخصيص الأرض وإنشاء شركة جمع المخلفات فى وادى النطرون .
وعلى الجانب الأخر قال سعفان أنه تجرى اتصالات حالية مع محافظة كفر الشيخ لزيادة عدد خطوط إنتاج الايثانول من المخلفات بعد أن لاقت الفكرة قبول واستحسان المواطنين فى البحيرة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس