عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2013, 01:18 PM   #11311
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-31-2013 الساعة : 01:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
بدات شركة تشارتس مصر للتامين اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للعودة من جديد لاستخدام اسمها التجارى القديم وهو aig للتامينات العامة .
قال مايكل جنسن العضو المنتدب لتشارتس مصر ان اعادة الاسم التجارى ل aig جاء بناء على قرار من المجموعة الام فى امريكا وطالبت من خلاله جميع شركاتها التابعة بالعودة لهذا الاسم مجددا خاصة بعد سداد المجموعة الام جميع ديونها المستحقة للخزانة الامريكية مضاف اليها الفوائد وتبلغ 204.5 مليار دولار .
اضاف جنسن فى تصريحات للمال انه سوف يحصل على موافقة الشهر العقارى على الاسم التجارى القديم خلال ساعات بعد ان تم اخطار الهيئة العامة للرقابة المالية بقرار المجموعة الام بتغيير الاسم ولم تعترض عليه وسيتم اخطار مصلحة الشركات بالاسم الجديد والاعلان عنه فى الجريدة الرسمية .
اشار الى ان aig كانت حريصة عند حدوث الازمة المالية العالمية نهاية 2008 وتفاقمت بسبب ازمة الرهن العقارى بتغيير مسمى جميع الشركات التابعة لها حرصا على ثقة عملائها والوفاء بجميع التزاماتها دون تخوف منهم على اجراءات الحماية اللازمة لهم اذ وقع خطر بموجب الوثائق التى ابرموها .
لفت الى ان الشركة ستطرح شعار جديد فى سوق التامين المصرية يحمل عبارة معا لمستقبل مشرق تاكيدا لتعزيز تواجدها فى مصر والطموحات الكبيرة للمجموعة الام التى تسعى لتحقيقها فى عدة اسواق واعدة ابرزها السوق المصرية من خلال طرح عدد من المنتجات الجديدة والخدمات والتغطيات التامينية المختلفة لعملائها من افراد وشركات وبنوك عبر منتجيها والوسطاء المرخص لهم فضلا عن انه فى غضون الاشهر القليلة المقبلة سيتم نشر العلامة التجارية العالمية بما فى ذلك موقع aig على شبكة الانترنت لتسليط الضوء على قوة وانتشار المؤسسة الضخمة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060563501
قال ان تغيير الاسم لن يؤثر على التزاماتنا القائمة والتغطية التامينية بالوثائق المصدرة باسم تشارتس مصر باى حال من الاحوال مشيرا الى ان الحصة السوقية للشركة تصل الى 4.6% بالسوق المحلية مع السعى لرفعها من خلال تحسين الاداء الناتج عن اعادة الهيكلة .
من ناحية اخرى اوضح محمد زهران مدير عام شئون المؤسسات فى تشارتس ان شركته تعتزم خلال العام الحالى او المقبل اصدار عدد من المنتجات ابرزها تامين المسئولية المهنية للمحامين والمهندسين وغيرهم من ارباب المهن المتخصصين علاوة على برامج تامين المشروعات الصغيرة والمتوسطة وعدد كبير من المنتجات الجاهزة التى لا تفكر المجموعة فى طرحها الا فى حال وجود طلب عليها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس