عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2013, 07:17 AM   #11363
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-04-2013 الساعة : 07:17 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اتفقت مؤسسة التمويل الدولية ifc مع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية على ضخ 6 ملايين دولار ما يعادل 40 مليون جنيه استثمارات مباشرة تساهم في زيادة رأسمال فوري في الفترة المقبلة.
كشفت ماجدة حبيب عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع التسويق والاستراتيجيات بشركة فوري عن عزم شركتها توجيه جزء من الاستثمارات لزيادة رأس المال المقدر بنحو 87 مليون جنيه عبر اصدار اسهم جديدة فيما يوجه الجزء الاخر إلى حقوق الملكية.
وقدرت ماجدة حبيب حصة مؤسسة التمويل الدولية بعد ضخ الاستثمارات المباشرة بنحو 18% من أسهم الشركة لافتة إلى أن جميع تفاصيل الاتفاق سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي تعقده الشركة بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية غدا الثلاثاء بالقاهرة.
واكدت عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع التسويق والاستراتيجيات بشركة فوري أن نجاح الشركة في الاتفاق مع مؤسسة التمويل التابعة للبنك الدولي في هذا التوقيت مع تقييم أسهم الشركة بضعف القيمة الاسمية لها المقدرة بـ 10 جنيهات يعكس ثقة المؤسسة في مستقبل الشركة الواعد داخل السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.
واطلقت شركة فوري في شهر ديسمبر 2009 خدمات دفع الفواتير الكترونيا من خلال شبكة واحدة واسعة امنة سهلة الاستخدام وتساهم فيها شركة راية وصندوق تنمية التكنولوجيا والبنك العربي الافريقي الدولي وبنك اسكندرية وبنك hsbc وشركة النظم الهندسية بالإضافة لمستثمرين وأفراد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس