عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2013, 07:36 AM   #11390
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-05-2013 الساعة : 07:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ارجع هشام عكاشة ،نائب رئيس البنك الاهلى قرار مصرفه رفع العائد على الشهادة البلاتينية بنحو 200 نقطة مئوية دفعة واحدة الى سعى البنك لجذب اموال من خارج الجهاز المصرفى و دعم نسبة الادخار المتدنية حاليا ، اضافة الى مساعدة القطاع العائلى لمواجهة الارتفاع الحالى فى الاسعار .
قال عكاشة لـ المال ان القرار سيساهم فى ضبط و استقرار سوق الصرف عبر التشجيع على الادخار بالعملة المحلية بدلا من الدولار ، مؤكدا ان البنك يستهدف الى تحقيق معدلات نمو على اجمالى ودائعه بمتوسط 10% سنويا بعد القرار بدلا من 8% حاليا ، مشيرا الى ان قيمة مدخرات الشهادة البلاتينية تصل الى 112 مليار جنيه بنسبة 39% من اجمالى ودائع البنك البالغة قيمتها 287 مليار جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060565345
و توقع نائب رئيس البنك الاهلى ارتفاع عائد ادوات الدين الحكومى الفترة المقبلة ، بسبب تراجع التصنيف الائتمانى للدولة ، مشيرا الى ان قيام مصرفه و بنك مصر ، اضافة الى التجارى الدولى برفع العائد سيدفع كل البنوك بلا شك لا تخاذ خطوات مماثلة خلال ايام ،و هو ما يخدم قاعدة المودعين بالجهاز المصرفى المحلى .
كان محافظ البنك المركزى الجديد هشام رامز ، قد اكد امس الاول تدنى نسبة الادخار المحلى ، انها لا تفى بمتطلبات الاستثمار و النمو مشيرا الى انه سيعمل على زيادتها بشكل كبير الفترة المقبلة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس