عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2013, 11:56 AM   #11413
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2013 الساعة : 11:56 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس صفوان السلمى رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للتشييد والتعمير لـ المال أن الحكومة القطرية رفضت إسناد مشروع صرف صحى لصالح شركة مختار إبراهيم التابعة لـ القومية رغم فوز الشركة بالمركز الأول فى العرضين المالى والفنى للمناقصة الخاصة بالمشروع .
وأضاف السلمى أن مختار إبراهيم فوجئت بالاعلان عن فوز شركة أخرى رافضاً الكشف عنها مشيراً الى أن القومية للتشييد اتخذت قراراً نهائياً بعدم المنافسة فى أى مشروعات تطرحها الحكومة القطرية خلال الفترة المقبلة .
وتابع السلمى أن القومية للتشييد رفضت الدخول فى قضايا تحكيم دولى ضد الجهات المسئولة فى قطر حرصاً منها على العلاقات المشتركة بين البلدين التى شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة القليلة الماضية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060565956
يأتى ذلك فى الوقت الذى تسعى فيه قطر للحصول على عدد من المشروعات القومية فى منطقتى قناة السويس والساحل الشمالى بالأمر المباشر فى ظل قيامها بدعم نظام الرئيس محمد مرسى بـ 5 مليارات دولار موزعه بين 4 مليارات ودائع ومليار دولار منحة .
وأشار رئيس مجلس إدارة القومية للتشييد الى أن شركته تعمل حالياً على التوسع فى عدد من الأسواق الخارجية فى مقدمتها السودان حيث فازت شركة حسن علام بمشروعين للطرق بتكلفة اجمالية تقدر بحوالى 1.2 مليار جنيه وتعهد الصندوق الكويتى بتوفير 80% من التمويل للمشروع فيما ستتولى الحكومة السودانية سداد 20% .
وعلى صعيد السوق الاماراتية أكد السلمى أن مختار إبراهيم تتنافس بقوة على تنفيذ 7 مشروعات للصرف الصحى هناك نافياً وجود تأثير لتوتر العلاقات السياسية على أعمال الشركة هناك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس