عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2013, 11:44 AM   #11448
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-10-2013 الساعة : 11:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بكثير من الثقة تنتظر مصلحة الضرائب الاسبوع الحالى اقرار مجلس الشورى التعديلات الضريبية العامة على المبيعات وضريبة الدخل حيث من المقرر مناقشة هذه التعديلات فى المجلس خلال يومين على االكثر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060567710

اكدت مصادر مطلعة ان المصلحة تطمئن لموافقة المجلس على معظم التعديلات المقترحة خاصة انه تم عرضها على اللجنة الاقتصادية لحزب الحرية والعدالة لإبداء الرأى فيها كما ان الدكتور عبد الله شحاته المستشار الاقتصادى لوزير المالية رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب كان من ابرز المشاركين فى وضعها بحكم منصبه الجديد .

واشارت المصادر الى انه من المتوقع تنفيذ التعديلات على ضريبة المبيعات فور اقرارها نظراً لطبيعة هذا النوع من الضرائب المباشرة على السلع والخدمات ويتم احتساب الضريبة عليها كل شهرين بمعنى انها ستحتاج الى تعديل فى شكل الاقرار الضريبى الذى ستصدره مصلحة الضرائب عن الشهر مارس المقبل .

واضافت ان الحكومة تستعد للبدء فى تنفيذ التعديلات فى اقرب وقت ممكن حيث انها تعد جزءاً من برنامج الاصلاح الاقتصادى المعروض على صندوق النقد الدولى كضمانة للحصول على القرض المقدر بنحو 4.8 مليار دولار من اجل البدء فى جولة اخيرة وحتمية من المفاوضات مع الصندوق للحصول على القرض بعد طلب مصر تأجيل التصويت عليه بسبب عدم جاهزية البيئة الاقتصادية والسياسية خلال الايام القليلة الماضية لتطبيق البرنامج .

وتعد التعديلات التى ستدخل على ملف الاصلاح الضريبى الحلقة الثانية ، بعد ايقاف التعديلات التى اقرها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فى 6 ديسمبر الماضى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس