عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2013, 11:45 AM   #11450
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-10-2013 الساعة : 11:45 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
تبدأ البنوك من اليوم الاحد تطبيق القرارات التي اصدرها الدكتور هشام رامز محافظ البنك المركزي الخاصة بتحويل ودائع المصريين من الخارج.. والتي تتضمن السماح بتحويل اي مبالغ الي البنوك الموجودة في مصر.. علي ان يتم السماح بخروج نفس الكميات فيما بعد لنفس الاشخاص في حالة توقف المشروع الاستثماري بعد تقديم المستندات التي تثبت ذلك.. وذلك لتشجيع المواطنين علي تحويل ودائعهم بالخارج لتوفير موارد جديدة للدولار والعملات الاجنبية.. وللمحافظة علي الاحتياطي النقدي.. كما تبدأ البنوك في تنفيذ اجراءات توفير العملات الاجنبية لتمويل عمليات استيراد السلع الغذائية والمواد البترولية والادوية.. وذلك للحد من الاقبال علي الدولار بالسوق السوداء.وصرح محمد حسن الابيض رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية ان سعر الدولار امام الجنيه استقر خلال الاسبوع الماضي لاول مرة منذ نهاية ديسمبر الماضي وتوقف نزيف خسائر الجنيه.. وثبت سعر الدولار عند 674 قرشا.. وقال ان شركات الصرافة قامت بخفض الاسعار بعد قرار البنك المركزي بالغاء نسبة العمولة والتي كانت محددة بين 0.5% و1%.. وطالب محمد امبابي رئيش شعبة الكافتيريات والمنشآت السياحية بغرفة الجيزة التجارية البنك المركزي بالاستمرار في الاجراءات التي بدأت بتوفير احتياجات العملاء بالسوق الرسمي وعن طريق البنوك.. واكد علي ضرورة التزام البنوك بتلبية طلبات الصرافة.. التي تقوم بتوفير الاحتياجات النقدية حتي لا يقبل المواطنون علي الدولار بالسوق السوداء مرة اخري. واكد ان عمليات الدولرة شهدت انخفاضا بعد اطمئنان المواطنين وتوقف ارتفاع سعر الدولار خلال الاسبوع الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس