عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 10:59 AM   #11508
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2013 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعتزم شركة app الاندونيسية احدى كبرى شركات انتاج الورق في العالم إقامة مصنع للورق في نجع حمادي باستثمارات تصل إلى نحو 250 مليون دولار.
قال المهندس خالد عبده رئيس غرفة صناعة الطباعة باتحاد الصناعات لـ المال إن المشروع سيقام عبر شراكة بين app الاندونيسية وشركة السكر والصناعات التكاملية بالإضافة إلى عدد من مستثمري الورق والطباعة.
واشار إلى أن اجتماعا سيعقد بين الأطراف الثلاثة خلال شهر ابريل المقبل بحضور المدير الاقليمي للشركة الاندونيسية للاتفاق على بعض التفاصيل قبل البدء في التنفيذ لافتا إلى أن التفاصيل تتمثل في رأسمال المشروع ونسبة مساهمة كل طرف بالإضافة إلى مساحة المصنع وحجم الإنتاج.
واوضح انه ستتم اقامة المصنع في منطقة نجع حمادي ليكون بالقرب من شركة السكر التي ستوفر الباجاس مصاصة القصب اللازم لتشغيل المصنع.
وكشف عبده أن اجمالي الانتاج المحلي من الورق يصل إلى نحو 160 ألف طن سنويا بواقع 100 ألف طن من شركة قنا و60 ألف طن لشركة ادفو بينما يصل الاستهلاك المحلي إلى نحو 380 ألف طن بما يعني وجود فجوة بين الانتاج والاستهلاك تصل إلى نحو 220 ألف طن سنويا يتم توفيرها عن طريق الاستيراد. واشار إلى ضرورة ضخ استثمارات جديدة في قطاع صناعة الورق لتلبية احتياجات السوق المحلية وتصدير الفائض للخارج لاسيما ان مصر لديها خامات باجاس تسمح بانتاج 700 ألف طن ورق سنويا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060568840
واوضح عبده ان الغرفة كانت قد طرحت على شركة قنا للورق ضخ استثمارات مشتركة لانتاج خط انتاج جديد بالشركة بطاقة 100 ألف طن ورق إلا أن هذا المقترح لم يتم تنفيذه نتيجة عدم وجود الباجاس اللازم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس