عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 11:00 AM   #11509
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2013 الساعة : 11:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد رجال الأعمال وخبراء الاستثمار، أن تخارج البنوك الأجنبية من مصر خاصة البنوك الفرنسية لن يؤثر على أداء الاقتصاد.

ووصف الخبراء صفقات البنك الأهلى سوسيتية جنرال وبنك بى أن بى باريبا بأنها نقل ملكية فقط وتغير فى هيكل المساهمين.

وقال حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين: إن الاقتصاد المصرى لن يستفيد من هذه الصفقات لأن الفرنسيين سيخرجون لأسباب تتعلق بمشكلات البنوك فى أوروبا لتغطية مراكزهم المشوهة بسبب خسائر الأزمة المالية والاقتصادية فى منطقة اليورو، وسيحل بدلا منهم مستثمرون عرب وبالتالي فلا توجد أية فائدة على الاقتصاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060568841

وتقول آمال الطوبجى المستشار المالى: إننا لا يمكن أن ننكر المشكلات التى يعانى منها الاقتصاد، نافية أن تكون الصفقات الحالية خروجا من السوق، لكن المشكلات المالية حفزت هذه البنوك على بيع فروعها فى مصر.

وأضاف حمدي رشاد رئيس لجنة الاستثمار بجمعية رجال الأعمال، أن البنوك الأجنبية التى أعلنت عن بيع فروعها بمصر ضربت عصفور ين بحجرين الأول أن المناخ غير مشجع من ناحية، فضلا عن تغطية مراكزها المالية التى تعانى من اختلالات مالية بسبب الأزمة المالية العالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس