عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 11:02 AM   #11513
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2013 الساعة : 11:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال حازم حجازي رئيس قطع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الاهلي إن مصرفه يستهدف ضخ نحو 5 مليارات جنيه في قطاع التجزئة المصرفية خلال العامين المقبلين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060568845
وأشار حجازي في تصريحات لـ المال إلى أن البنك الأهلي يولي أهمية كبيرة لقطاع التجزئة المصرفية باعتبارها من القطاعات الواعدة التي يعول عليها كثيرا نظرا لارتفاع ربحيتها وانخفاض مخاطرها لافتا إلى أن محفظة التجزئة المصرفية بـ الأهلي تقدر حاليا بـ 20 مليار جنيه.
وأوضح رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي أن مصرفه قطع شوطا كبيرا في قطاع التجزئة وتمكن من الاستحواذ على حصة تصل إلى نحو 18% من إجمالي سوق التجزئة لافتا إلى أن الأهلي يستهدف زيادة حصته في هذا القطاع لتصل إلى 22% من إجمالي السوق.
وفيما يتعلق بشبكة فروع البنك الأهلي قال حجازي إن مصرفه يخطط لافتتاح نحو 16 فرعا جديدا في أماكن مختلفة من الجمهورية قبل نهاية عام 2013 ليصل إجمالي شبكة الفروع إلى نحو 280 فرعا منتشرا في مختلف أنحاء الجمهورية.
وحول التعثر في محفظة قروض السيارات اشار رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي إلى أن نسب التعثر في هذه المحفظة منخفضة للغاية نظرا لأن البنك الأهلي يقوم بكل الاستعلامات الممكنة عن العميل قبل منحه قرض السيارات ومن ثم فإن التعثر قليل في هذه النوعية من القروض.
كان حازم حجازي قد أكد في تصريحات لـ المال منذ ايام قليلة أن مصرفه يخطط لتصدر سوق قروض السيارات بداية عام 2016 عبر التوسع في تمويل هذا القطاع خلال السنوات الثلاث المقبلة للوصول بحجم المحفظة الحالية إلى 2 مليار جنيه مشيرا إلى أن إجمالي محفظة قروض السيارات بالبنك يقدر بـ 400 مليون جنيه بحصة سوقية تصل إلى نحو 7% لافتا إلى أن مصرفه يستهدف الوصول بها إلى نحو مليار جنيه نهاية عام 2013.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس