عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 11:03 AM   #11515
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2013 الساعة : 11:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال - قال عباس عبد العزيز عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى ان اعضاء اللجنة اتفقوا على منح الحكومة ووزارة المالية مهلة حتى نهاية الاسبوع الحالى لارسال المسودة النهائية لمشروع قانون الصكوك مشيرا الى انه فى حال عدم التزام الحكومة بهذه المهلة ستقوم اللجنة بمناقشة مسودتها الخاصة بالمشروع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060568847
اضاف ان الحكومة تاخرت بشكل غير مبرر فى ارسال رؤيتها النهائية لمشروع قانون الصكوك وهو ما دفع اللجنة الاقتصادية لاتخاذ الاجراء اختصارا للوقت مؤكدا ان اللجنة ستدعو كل الاطراف المعنية من الحكومة والاحزاب السياسية الاخرى لبدء حوار مجتمعى للوصول الى تصور نهائى لتفعيل مشروع الصكوك .
قال عضو اللجنة الاقتصادية ان المشروع الحالى لقانون الصكوك الذى اعدته اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى يركز بشكل رئيسى على مطابقة كل بنوده لقواعد الشريعة الاسلامية كما انه شبيه بمشروعات القوانين التى اعدتها الحكومة والاحزاب والجمعيات والجهات المهتمة بالصكوك .
من جهته اكد محمد البلتاجى رئيس الجمعية المصرية للتمويل الاسلامى ان مشروع قانون الصكوك الموحد الذى توافقت عليه وزارة المالية مع جميع الجهات المعنية تمت اعادة ارساله لمجلس الوزراء مرة اخرى خلال الايام الماضية ليتم اعتماده بشكل نهائى بعد ادخال بعض التعديلات عليه مشيرا الى انه سيتم ارساله لمجلس الشورى فور اعتماده من مجلس الوزراء وذلك خلال اسبوع على الاكثر .
كان مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون الصكوك الموحد منتصف الشهر الماضى بعد توافق عدد من القوى السياسية ووزارة المالية وهيئة الرقابة المالية عليه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس