عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2013, 10:08 AM   #11591
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-14-2013 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تلقت ادارة البورصة من شركة الالومنيوم العربية "محضر اجتماع مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 13/02/2013(غير موثق) والمتضمن نتائج اعمال الشركة غير المدققة عن السنة المالية المنتهية فى 31/12/2012 " حيث حققت صافي ربح قدره 9894372 جنيه مقابل 5473053 جنيه عن السنة المالية المنتهية فى 31/12/2011 بنمو قدره 80.8% .
و استعرض المجلس نتائج شهر يناير 2013 بصافي مبيعات قدرها 21003 ألف جنيه و صافي ربح قبل الضرائب قدره 2921 ألف جنيه و تم اعتمادها .
كما تحدد يوم الاربعاء 27/3/2013 موعدا لانعقاد الجمعية العامة العادية في تمام الساعة 9 صباحا بمقر الشركة .



توقعت مصادر حكومية مصرية إقرار التعديلات الضريبية المجمدة حالياً، على قانون الدخل والمبيعات، وإعلانها رسمياً خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لدعوة بعثة صندوق النقد الدولي إلى زيارة القاهرة ومناقشة قرض قيمته 4.8 بليون دولار.

ويبدو أن الحكومة مستعجلة لإقرار التعديلات لتوفير إيرادات للسنة المالية الجديدة بعدما أصبح مصير قرض صندوق النقد مجهولاً، إذ لم يعد أمام الحكومة إلا الإسراع في تطبيق التعديلات التي سبق وأقرها الرئيس محمد مرسي ثم ألغاها بعدما قوبلت برفض شعبي، إلا أنها ستُرسل إلى مجلس الشورى الأسبوع المقبل ليبدأ تطبيقها مطلع آذار (مارس) المقبل.

وأشار رئيس قطاع الموازنة العامة عاطف ملش إلى أن وزارة المال بدأت إجراءات إعداد مشروع الموازنة الجديدة. وأضاف أن إنجاز الموازنة في ظل الظروف الحالية سيتم بحلول آذار، على أن تُعرض على مجلس الشورى في الموعد القانوني المحدد طبقاً للدستور أي في الأول من نيسان (أبريل) المقبل، نافياً ما أثير عن إمكان إنجاز الموازنة خلال أسبوعين.

وأوضح أن وزارة المال أرسلت خطابات رسمية إلى الهيئات الاقتصادية وقطاعات الجهاز الإداري للدولة لتقديم الموازنة التقديرية الخاصة بكل منها إلى الوزارة تمهيداً للانتهاء من المشروع الكامل للموازنة. وتوقع المساعد الأول لوزير المال هاني قدري، إنجاز الموازنة في الموعد المحدد طبقاً للدستور، مؤكداً أن الوزارة تعكف على إعادة ترتيب بنودها في ظل نقص الإيرادات وتوقع زيادة الإنفاق ومن دون إدراج القرض الدولي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060569912

ولفت إلى أن الأولوية في بنود الموازنة ستكون للتعليم والصحة والضمان الاجتماعي مع ترشيد دعم الطاقة الذي يستحوذ الحصة الأكبر من إجمالي الدعم، وإجراء مجموعة إصلاحات ضريبية تصب في مصلحة ذوي الدخل المنخفض.

وحذر مدير منطقة الشرق الأوسط في صندوق النقد الدولي مسعود أحمد من تباطؤ مصر في إبرام اتفاق القرض، مشيراً إلى تزايد الضغوط على الاقتصاد والانخفاض المستمر في الاحتياط الأجنبي وزيادة العجز في الموازنة، ما يُعقد تلك المشاكل مع مرور الوقت.

إلى ذلك أعلن وزير السياحة هشام زعزوع عن اتفاق مع وزارة البترول لتغيير موعد رفع دعم المنتجات البترولية عن القطاع السياحي من أيار (مايو) إلى تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وذلك بهدف التقليل من الآثار السلبية التي يتحملها القطاع.

ويمثل الاتفاق تأجيلاً لملف ترشيد دعم الطاقة في الموازنة الحالية والذي يستهلك أكثر من 114 بليون جنيه (17 بليون دولار) من الموارد العامة للدولة، وفق تقديرات وزير التخطيط والتعاون الدولي اشرف العربي. ورحّب نائب رئيس غرفة المنشآت الفندقية ناجي عريان بتصريحات زعزوع إذ إن القطاع يعاني أزمة حادة في ظل تصاعد التوترات الأمنية والسياسية، موضحاً أن ممثلي القطاع لا يعارضون رفع دعم الطاقة عنه شرط الانتظار حتى يتعافى، مطالباً بتأجيل تسديد الضرائب وأقساط التأمينات الاجتماعية المتأخرة حتى تتمكن الشركات من دفع أجور العاملين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس