عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2013, 04:33 PM   #11601
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-17-2013 الساعة : 04:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال الدكتور المرسي حجازي وزير المالية أمس إن الوزارة تعد حاليا حزمة جديدة من الاجراءات التحفيزية للاقتصاد المصري لدفعه بعيدا عن دوامة الركود التي بدأت تظهر ملامحها في العديد من الأنشطة الاقتصادية مؤخراً.
وكشف حجازي لـ المال على هامش ندوة نظمتها جمعية الضرائب المصرية بالإسكندرية عن ان ابرز ملامح تلك الاجراءات تتمثل في الاتفاق على مشروعات مشتركة بين القطاعين العام والخاص بعد دراسة جدواها الاقتصادية بما يحقق اهداف التنمية ولا يضغط على ميزانية الدولة لافتا إلى أنه بالتزامن مع ذلك طرحت الوزارة مبادرة لإعادة تفعيل لجان الإسقاط الضريبي بما يحقق المصالح المشتركة للممولين المتعثرين ويعزز الثقة في مصلحة الضرائب المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060571603
واشار حجازي إلى انه تم إطلاق مبادرة جديدة لتفعيل لجان الاسقاط الضريبي ثم التوسع في المدفوعات الالكترونية للضرائب أو المعاشات أو الجمارك لافتا إلى أنه تم تفعيل اكثر من 1200 مكتب للبريد داخل منظومة المدفوعات الالكترونية اعتبارا من اول شهر مارس المقبل والتي بدات الوزارة في تفعيلها حاليا وتساهم فيها إحدى الشركات المملوكة لوزارة المالية موضحا ان الوزارة قررت زيادة عدد البنوك المقدمة لخدمة الدفع إلى 30 بنكا بعدد فروع 1850 فرعا تغطي جميع محافظات الجمهورية وتيسر على الممولين.
واكد حجازي وجود اتجاه لضم الاقتصاد غير الرسمي إلى الاقتصاد الرسمي مما سيعمل على زيادة الدخل العام للضرائب مؤكدا زيادة نسبة ضريبة الدخل إلى 40% على العام السابق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس