عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2013, 04:36 PM   #11606
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-17-2013 الساعة : 04:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
واصل الجنيه استقراره أمام الدولار أمس ـ السبت ـ للأسبوع الثالث علي التوالي.. واستقر سعر الدولار عند 476 قرشا.. وانخفضت حركة التداول في السوق السوداء بنسبة كبيرة بيعاً وشراء.. واقتصرت التعاملات علي توفير العملات لتمويل عمليات استيراد بعض السلع الغذائية والوقود والأدوية عن طريق البنوك.. تنفيذا لقرارات الدكتور هشام رامز محافظ البنك المركزي.. وانخفضت التعاملات النقدية للمواطنين سواء للبيع أو الشراء.. واستقر سوق الصرف رغم انخفاض التصنيف الائتماني لأكبر 5 بنوك مصرية.
وأكد محمد حسن الأبيض رئيس الشعبة العامة للصرافة ان خفض التصنيف الائتماني للبنوك المصرية جاء نتيجة طبيعية لخفض التصنيف الائتماني للسندات الحكومية المصرية من b2 إلي b3 من مؤسسة »موبيز«.. وأكد أنه لن يؤثر كثيرا علي سوق الصرف وأوضاع الجنيه أمام الدولار ولن يؤثر علي أسعار العملات وأن تأثيره يكون فقط علي التعاملات الخارجية للبنوك عند تعاملاتها مع المؤسسات المالية والبنوك الخارجية في توفير العملات.. حيث يؤثر علي نسبة العمولة التي يتم التعامل بها بين البنوك وبعضها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس