عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2013, 04:37 PM   #11607
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-17-2013 الساعة : 04:37 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال شريف قاسم ، مدير قسم مبيعات الدهانات المعمارية بشركة المهندس- يوتن للدهانات – ان الشركة تجرى حالياً مفاوضات جادة مع عدد من المستثمرين القطريين والاتراك الذين لديهم رغبة فى اقامة مشروعات صناعية وسياحية بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة تقدر بـ18 مليار دولار .

واضاف قاسم ان الشركة التقت مؤخراً مع عدد من المستثمرين القطريين لبحث فرص الدخول فى توريد الدهانات اللازمة لتلك المشروعات ، مشيراً الى انه لمس خلال اللقاءات التى عقدها مع مسئولى تلك الشركات حرصهم على الاستثمار فى مصر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060571609

وتابع قاسم ان حالة عدم الاستقرار السياسى السبب الرئيسى فى تأخر تنفيذ تلك المشروعات حتى الآن .

وفيما يتعلق بالمفاوضات التى تجريها شركته مع المستثمرين الاتراك قال ان يوتن التركية تجرى اتصالات هناك للاتفاق على المشروعات التى سيتم تنفيذها .

وعن ابرز عملاء الشركة فى الوقت الحالى اشار الى انها قامت بتولى الدهانات الخاصة بمشروع كايرو فستيفال سيتى التابع لشركة الفطيم العقارية مشيراً الى ان حجم اعمال يوتن فى هذا المشروع يقترب من الـ800 مليون جنيه .

واضاف ان الشركة تعاقدت ايضاً مع شركة الديار القطرية على توريد الدهانات اللازمة لمشروعاتها , سواء فى القاهرة او شرم الشيخ لافتاً الى ان هناك مفاوضات مع الشركة لتوريد الدهانات اللازمة لعدد من الشركات التى تسعى لاقامتها فى منطقة خليج السويس كما اضاف ان الشركة لديها تعاقدات مع شركة اعمار والشائع وكذلك المقاولون العرب لاى جانب شركة داماك مشيراً الى ان حجم تعاقدات الشركة يصل الى 5% من اجمالى التكلفة الكلية للمشروع الواحد ، وتابع : ان الشركة حريصة على توطيد علاقتها بالعملاء من خلال زيادة كفاءة منتجاتها الى جانب التوسع فى طرح منتجات حديثة وفتح مراكز تلوين وابداع جديدة مشيراً الى ان الشركة لديها خطة لزيادة عدد المراكز التابعة لها بنسبة 40% خلال الفترة القليلة المقبلة .

ولفت الى ان الشركة بدأت التوسع فى محافظات الدلتا والصعيد خاصة ان الحكومة تتجه حالياً لاقامة مشروعات تنموية فى القطاعات السياحية والسكان .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس