عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2013, 04:26 PM   #11644
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-18-2013 الساعة : 04:26 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت المال ان بنك الاسكندرية –سان بولو- قررامس خفض الفائدة على حسابات التوفير الى 5% بدلا من 6% فيما رفع فائدة القروض الشخصية الجديدة الى 15 % بدلا من 14% على ان يجرى العمل بالتعليمات الجديدة اعتبارا من الشهر الحالى .
وارسل بنك الاسكندرية-سان بولو عددا من التعليمات الجديدة لفروعه المختلفة على مستوى الجمهورية التى ترتبط بحساب الفائدة على بعض الاوعية الادخارية ، اضافة الى القروض الشخصية الجديدة .
وفسر بعض العاملين بالبنك القرار بعدم حاجة البنك الى الى اى سيولة نقدية جديدة على الاقل الودائع المرتبطة بتكلفة اموال من خلال منح الفوائد عليها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060572161
واشارت مصادر بالبنك الى ان هناك تعليمات بالتركيز على بعض الاوعية مثل الشهادات ، خاصة شهادة المصرى و التى لا تمنح اى عوائد او فوائد عليها، بل يتم طرحها مقابل دخول العميل على سحوبات مثل الحصول على عمرة او رحلة الى بعض الدول و منها تركيا .
واضافت المصادر ان قيمة شهادة المصرى تصل الى الف جنيه و مضاعفاتها و تسمح لصاحبها بدخول سحب مقابل الدخول فى فرصة سحب بواقع مرة واحدة عن كل الف جنيه و يرتفع عدد الفرص مقابل قيمةالشهادات المسحوبة ، لافتا الى انها لا توجد شروط او فترة معينة لاسترداد قيمة الشهادة و انه يمكن استردادها فى اليوم التالى للاصدار .
و اكدت ان التركيز على تلك النوعية من الشهادات يرتبط بعدم تحمل البنك اى تكلفة على اصدارها مقارنة بالاوعية الادخارية او الحسابات الجارية الاخرى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس