عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2013, 04:40 PM   #11669
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2013 الساعة : 04:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قرر مجلس ادارة شركة القاهرة للاستثمارات والتنمية في جلستة المنعقدة بتاريخ 18-2-2013 الموافقة علي القرارات التالية :

اولا: النظر فى انشاء فرع جديد للشركة بالخارج
عرض السيد الاستاذ رئيس مجلس الادارة ان الغرض الاساسى للشركة كما هو وارد بالمادة 3 من النظام الاساسى متعدد فى مجالات الاسكان ومشروعات الامتداد العمرانى المجال العقارى واستصلاح واستزراع الاراضى ومجالات التصنيع والتعدين والطاقة السياحية ونشاط التعمير فى المناطق الخارجة عن الرقعة الزراعية ونشاط المقاولات .
يجوز للشركة ان تكون لها مصلحة او تشترك باى وجه من الوجوه مع الاشخاص الاعتبارية او الطبيعية التى تزاول اعمال شبيهة باعمالها او التى قد تعاونها فى تحقيق اغراضها فى جمهورية مصر العربية او فى الخارج .
وللاستثمار الامثل للسيولة المتاحة بالشركة حاليا راى ان يتم فتح فرع جديد للشركة بالخارج بما يحقق عائد جيد للشركة .
بعد المناقشة وافق مجلس الادارة باجماع الحاضرين على انشاء فرع جديد للشركة بالمملكة العربية السعودية جدة مع ترشيح السيد الاستاذ حسام محمد زكى ابراهيم رئيس مجلس الادارة مدير عام لفرع الشركة بجدة بالمملكة العربية السعودية مع تفويض سيادته فى اتخاذ كافة الاجراءات مع الجهات المختلفة سواء فى جمهورية مصر العربية او فى المملكة العربية السعودية لاتمام فتح هذا الفرع.
ثالثا دراسة نشاط الشركة الحالى :
كما تعلمون حضراتكم انه يوجد للشركة بقرية عمر بن الخطاب مركز بدر محافظة البحيرة مساحة ارض مقام عليها مبانى لمكاتب وسكن العمال ومخازن للشركة ونظرا لعدم الحاجة اليها ترون حضراتكم التصرف فى تلك المساحة التى تقدر ب 7051 متر تقريبا وفقا للعقود المبرمة مع الشركة القابضة للتجارة مكتب تصفية شركة جنوب التحرير .
بعد المداولة وافق المجلس بالاجماع على بيع الارض المقام عليها مبانى لمكاتب وسكن العمال وتفويض السيد الاستاذ رئيس مجلس الادارة فى اتمام ذلك .
رابعا : وافق مجلس الادارة على تفويض السيد الاستاذ احمد ابراهيم احمد حسن مدير عام الشئون القانونية بالشركة بالتاشير بماورد بالمحضر المذكور فى السجل التجارى الخاص بالشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس