عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2013, 05:00 PM   #11689
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2013 الساعة : 05:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار،اليوم الثلاثاء، دعم وزارته لشركات قطاع الأعمال العام التابعة لها، لما تمثله هذه الشركات من منظومة صناعية وإنتاجية للدولة، مؤكدًا أنه على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات المتلاحقة التى يعيشها الاقتصاد الوطنى على مدار العامين الماضيين.

وأضاف: "إلا أن الإنتاج يجب أن يأتى دائمًا على قدر ثقة وتوقعات المواطن من الشركات المملوكة لدولته، بما يستلزم المزيد ولمزيد من الإنتاج والتطوير".

جاء ذلك خلال اجتماعات الجمعيات العمومية لشركات قطاع الأعمال العام لتقييم أداء الشركات القابضة والشركات التابعة لها عن العام المالى 2011/2012.

وشدد وزير الاستثمار على ضرورة قيام كلٍ من الشركات القابضة التسعة بمتابعة خطط الاستثمار وتطوير الإنتاج للشركات التابعة، بما يساعد المنظومة الإدارية والفنية لهذه الشركات على التطور، على النحو الذى يليق بسمعة الصناعات المحلية للدولة وبتاريخ هذه الشركات وحجم الخبرات والكفاءات العمالية التى تضمها.

وطالب القيادات النقابية والعمالية بضرورة مواصلة القيام بعملهم وتكثيف نشاطهم من أجل نشر وتأكيد ثقافة العمل وآدابه بين مختلف الدوائر والفئات الإدارية والعمالية فى الشركات، مع ترسيخ حتمية الاحترام والتعاون المتبادل بين الإدارة والعمال والموظفين، بما يساعد على تحقيق وتغليب الصالح العام دائماً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060572724

وأكد انتهاء وزارة الاستثمار من وضع خطة متكاملة للنهوض بمنظومة شركات قطاع الأعمال العام، للعرض على مجلس الوزراء من أجل مناقشتها واعتمادها، حيث تضم خطة العمل آليات عاجلة لتحسين ورفع الكفاءة الإنتاجية لشركات قطاع الأعمال العام، بما يساعد على إسهامها فى تحسين الدخل القومى للاقتصاد الوطنى.

كما طالب وزير الاستثمار مجلس إدارة "القابضة المعدنية" باستئناف خطتها التوسعية فى ضخ الاستثمارات بالشركات التابعة لها، مع دراسة إمكانية الدخول فى مجالات تصنيعية جديدة تلبى احتياجات المواطن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس