عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2013, 05:00 PM   #11690
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2013 الساعة : 05:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع أيمن غالي نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وصول حجم الإنفاق الاستهلاكي إلى 6 مليارات جنيه خلال العام الحالي، و9 مليارات خلال العام المقبل، مما يبشر بوجود فرص عمل حقيقية وغير تقليدية.

وأشار غالي خلال مؤتمر "نحو تجارة أفضل" الذي عقد اليوم الثلاثاء باتحاد الصناعات، إلى أن التجارة التقليدية تمثل 70 % من التجارة الداخلية في مصر ولكنها بدأت في التناقص مقابل بدء العمل في التجارة غير التقليدية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060572725

وأوضح نائب رئيس الجهاز أن نسبة الإنفاق على الغذاء تمثل 71%، بينما يصل حجم الإنفاق على المحمول إلى 12 مليار سنويا، لافتا إلى أن التجارة من خلال الإنترنت لا توجد في مصر إلا في شكل سداد الفواتير للشركات الكبرى.

وأشار إلى أن تحسين منظومة التجارة الداخلية يستهدف أيضا تحسين الاستخدام الأمثل للموارد القومية، بالإضافة إلى استهداف القضاء على التجارة العشوائية والتي وصلت إلى 21 مليار جنيه ولا تستفيد منها مصر نظرًا لعدم تسديدها الضرائب، بالإضافة إلى تحسين الأسواق الداخلية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس