عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2013, 05:04 PM   #11712
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-20-2013 الساعة : 05:04 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، إن الشركات المصرية التى شاركت فى معرض فروت لوجستيكا ببرلين الأسبوع الماضي قد نجحت فى توقيع عقود تصديرية مؤكدة بقيمة 15 مليون يورو، فضلًا عن تعاقدات مبدئية مع مستوردين أوروبيين سيتم تأكيدها فى الفترة المقبلة.

وذكرت الهيئة، فى بيان لها اليوم الأربعاء، إن العقود التصديرية شملت البطاطس، البرتقال، البصل، الثوم، البلح، الفراولة، العنب بأنواعه، الجريب فروت والفاصوليا الخضراء بأنواعها.

وأكدت الهيئة أنها نجحت بالتنسيق والتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية في تنظيم مشاركة فعالة لمصر بمعرض فروت لوجيستيكا والذي أقيم خلال الفترة من 6-8 فبراير الحالى.

يشار إلى أن معرض فروت لوجيستيكا هو المعرض الدولي الرائد لتسويق الفاكهة والخضراوات الطازجة والذي يعد أهم ملتقى سنوي لجميع المتخصصين في هذا المجال وقد تضمن المعرض هذا العام مشاركة 52 شركة مصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060573372

وأكدت الهيئة أن الشركات المصرية المشاركة فى المعرض وجهت رسالة قوية للعالم أن مصر مازالت تنبض وانتاجها مازال يتدفق لأوروبا، وكانت المشاركة المصرية بمثابة مفاجئة للجميع في المعرض وبعدد شركات كبير على الرغم من الظروف التى تمر بها حاليًا في محاولة من جانب الشركات المصرية للحفاظ على مكاسبها التى تحققت على مدار سنوات طويلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس