عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2013, 04:53 PM   #11755
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-24-2013 الساعة : 04:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يتقدم البنك الأهلى، خلال أيام، بمذكرة الشروط والأحكام لتدبير تمويل بقيمة تتراوح بين 750 و800 مليون جنيه، لصالح شركة البتروكيماويات المصرية «epc »، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للبترول، وهو القرض الذى فاز البنك بترتيبه فى أكتوبر الماضى، بعد منافسة شرسة مع عدد من البنوك المحلية، أبرزها بنكا مصر، والقاهرة.

قالت مصادر لـ«المال»، إن البنك الحكومى تلقى موافقات مبدئية من 4 بنوك هى الإسكندرية سان باولو، وعوده - مصر، وفيصل الإسلامى، والمصرف العربى الدولى، للمشاركة فى تغطية وإدارة التمويل، وأشارت المصادر إلى أن القرض سيتضمن شريحة أجنبية بنحو 25 مليون دولار، والباقى بالعملة المحلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060575144

ومن المقرر أن تحصل الشركة على القرض لتمويل تنفيذ محطة كهرباء جديدة بطاقة 70 ميجاوات، بالتعاون مع الهيئة العامة للبترول، والقابضة للبتروكيماويات «echem »، لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لمجمع صناعى ضخم تقوم بتدشينه شركة الإيثلين والبولى إيثلين المصرية.

ويتراوح أجل التمويل بين 10 و13 عاماً، ويتوافق الأجل الزمنى للقرض الجديد، مع تمويل البولى إيثلين الذى تم منحه على شريحتين بقيمة مليار دولار، وفازت البنوك المرتبة له قبل أيام بجائزة عالمية.

يذكر أن شركة البتروكيماويات المصرية تساهم فى مشروع الإيثلين الجديد بنسبة %20.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس