عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2013, 04:54 PM   #11756
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-24-2013 الساعة : 04:54 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد الدكتور مسعد هاشم رئيس هيئة الثروة المعدنية، تقدم مستثمر تركى بعرض مؤخرًا عقب لقائه هيئة الثروة المعدنية، عرض فيه المشاركة فى تسديد ديون مشروع فحم المغارة البالغة 1.8 مليار جنيه، والتى لم تسدد حتى الآن، ورحب بالعمل به.

وقال إن الهيئة خاطبت وزارة المالية، وتم تشكيل لجنة حديثة بينهما مع بنك الاستثمار القومى، وتم الاتفاق على تحديث دراسة الجدوى الاقتصادية الخاصة بمنجم المغارة، بهدف وضع آلية جديدة لإعادة تشغيل المشروع بشكل يحقق الجدوى الاقتصادية منه، لافتًا إلى أن كلية الهندسة جامعة القاهرة أوكل إليها تحديث الدراسة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، وفى انتظار دراسة الجدوى المحدثة والتى ستحدد كميات الاحتياطى المؤكد بالمنجم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060575146

وقال إنه بعد ذلك ستتوافر معلومات مؤكدة تتيح عرض المشروع للاستثمار، موضحًا أن هناك عروضًا مقدمة للاستثمار فى مشروع فحم المغارة، وتسديد الدين أيضًا مثل فكرة تسديد ديون مشروع فوسفات أبوطرطور، والتى تمثل قبل ذلك وتم إنشاء شركة فوسفات مصر بين هيئة الثروة المعدنية ووزارة البترول، وبنك الاستثمار.

وذكر هاشم أنه لن يتم البت فى أى عرض مقدم لاستغلال منجم المغارة، إلا بعد انتهاء تحديث دراسة جدوى المشروع، لافتًا إلى أن منجم المغارة تتم به أعمال صيانة حالية فقط، تقوم بها هيئة الثروة المعدنية ولا يتم الإنتاج منه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس