عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2013, 03:29 PM   #11829
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-28-2013 الساعة : 03:29 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رويترز

توقعت مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني اليوم الأربعاء تأخر الاتفاق بين الحكومة المصرية وصندوق النقد الدولي بشأن قرض الـ 4.8 مليار دولار، بسبب الجدول الزمني الطويل للانتخابات البرلمانية ومقاطعتها من قبل تكتل رئيسي للمعارضة، وهو ما من شأنه أن يزيد المخاطر على ميزانية البلاد ومركزها المالي الخارجي.

وقال تقرير للمؤسسة: إن طول فترة الانتخابات لن يعطل المفاوضات بين الحكومة والصندوق بالضرورة، لكن من المتوقع أن يتوقف إتمام الاتفاق على نتيجة الانتخابات، وما إذا كانت ستفرز حكومة لديها تفويض واضح لإبرامه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060577405

وتوقعت المؤسسة تأخر الاتفاق إلى الربع الثالث من العام الجاري بعد أن كانت تتوقع إبرامه في الربع الثاني مشيرة إلى أن الانتخابات ستستمر حتى أواخر يونيو أي قبل فترة وجيزة من شهر رمضان وموسم العطلة الصيفية.

كان وزير المالية المصري المرسي السيد حجازي قد أبلغ الصحفيين، يوم الثلاثاء، أن الحكومة تعتزم إرسال خطة معدلة للإصلاح الاقتصادي إلى البرلمان خلال يومين ثم إلى صندوق النقد الدولي بعد ذلك مباشرة.

وقالت فيتش "الحاجة لاتفاق صندوق النقد تصبح أكثر إلحاحا في غياب تعهدات جديدة بمساعدات ثنائية".

كانت فيتش قد خفضت تصنيفها الائتماني لمصر درجة واحدة إلى ??b-?? في 29 يناير الماضى بسبب تدهور المالية العامة والضغط على الاحتياطيات واستمرار الاضطرابات السياسية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس