عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2013, 04:18 PM   #11899
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2013 الساعة : 04:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت شركة حديد عز رفع أسعار مبيعاتها من الحديد خلال شهر مارس الحالى بواقع 110 جنيهات، ليصل سعر الطن الى نحو 4960 جنيها تسليم أرض المصنع، مقابل 4850 جنيها للطن فى فبراير الماضى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060578736

قال المهندس سعد الدسوقى، رئيس شركة السيوف لتجارة حديد التسليح، أحد وكلاء «حديد عز»، لـ«المال»، إن أزمة سعر الصرف واستمرار ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه وراء اتجاه الشركة لزيادة أسعار تسليمات الشهر الحالى، وأشار الى أن أسعار البيع للمستهلك ستصل الى 5135 جنيها للطن.

وأوضح الدسوقى أن أسعار «حديد عز» مازالت الأرخص فى السوق المحلية حيث تقل 150 جنيها عن باقى الشركات المحلية، متوقعا إعلان المصانع المحلية مثل «بشاى» و«الجارحى» و«أبوهشيمة» عن زيادة جديدة فى أسعارها اليوم.

وأكد محمد سيد حنفى، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، أن الزيادة فى أسعار الحديد كانت متوقعة نتيجة استمرار ارتفاع أسعار الدولار، لافتا الى أن جميع الشركات تجد صعوبة فى الحصول على الدولار لتمويل عمليات شراء الخامات من الخارج، بل يضطر بعضها الى السوق السوداء للحصول على العملة الأجنبية بسعر يتجاوز 7 جنيهات.

وأشار الى أن أسعار الخامات شهدت ارتفاعا طفيفا خلال الأسبوع الماضى، إذ ارتفع سعر البليت 10 دولارات ليصل الى 560 دولارا، كما ارتفعت الخردة 5 دولارات لتصل الى 405 دولارات، لافتا الى ارتفاع أسعار الحديد التركى الى 615 دولارا للطن بدلا من 610 دولارات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس