عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2013, 04:39 PM   #11953
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-05-2013 الساعة : 04:39 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

(رويترز) - نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط يوم الثلاثاء عن وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري قوله إن الحكومة ستبدأ تجريب نظام البطاقات الذكية لتوزيع البنزين على السيارات الحكومية من مايو ايار المقبل.

وقال أشرف العربي إن توزيع الوقود المدعوم عبر البطاقات الذكية للمواطنين سينفذ بدءا من يوليو تموز.

وتعمل مصر حاليا على إصلاح نظام الدعم الحكومي لخفض عجز الميزانية ولضمان الحصول على قرض بقيمة 4.8 مليار دولار من صندوق النقد الدولي يعتبر حيويا لدعم اقتصادها المتعثر.

وكان من المقرر البدء بنظام الحصص في ابريل نيسان عبر نظام للبطاقات الذكية يسمح لأصحاب المركبات بالحصول على كميات محددة من الوقود المدعوم.

وقال العربي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط من بغداد أثناء زيارة وفد حكومي مصري إلى العراق انه تم تحديد 1800 لتر بنزين مدعوم سنويا لكل سيارة بمحرك سعة 1600 سي.سي فيما أقل.

وكانت الحكومة ألغت بالفعل في اواخر العام الماضي الدعم عن بنزين اوكتين-95 وهو أعلى الفئات المتاحة في مصر مما دفع العديد من اصحاب السيارات للتحول لوقود مدعوم أقل درجة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس