عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 05:08 PM   #11989
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-06-2013 الساعة : 05:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان من شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية بخصوص ما نشر في احدي المواقع الالكترونية والخاص بشركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية بعنوان القاهرة الوطنية تبيع فرعها فى قنا للوطنى للتنمية كسداد عينى لجزء من مديونيته نتشرف بالافادة بان هذا الخبر عار تماما من الصحة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060580458
ومن ثم نوضح ذلك لسيادتكم فى النقاط الاتية .
اولا : ان السيد الاستاذ احمد مصطفى البحيرى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة لم يصرح او يكشف او التقى باحد لكشف تلك الاخبار المختلقة .
ثانيا : ان شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية تقوم بالافصاح عن كل ما يجب الافصاح عنه وفقا لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية بالبورصة المصرية ومن خلال القنوات المحددة لذلك وفى التوقيتات المحددة لذلك .
ثالثا : ان الخبر المنشور قد خلط خلطا جسيما بين شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية وشركة الوجه القبلى للطوب الطفلى ومواد البناء والتى تملك شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية فيها مساهمة مالية فقط ولا تلتزم تجاهها باى التزام اخر بخلاف المساهمة وتعد ميزانية مجمعة معها بحكم القانون .
رابعا : ان شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية لم تحقق خسائر مجمعة تجاوزت ما يزيد عن نصف راسمالها المصدر والمدفوع نهاية 2012 وحسبما ورد فى الخبر المختلق .
خامسا : قامت شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية يوم 4-3-2013 بالافصاح عن كل ما يتعلق بالقوائم المالية الختامية للعام المالى 2012 المستقلة والمجمعة وذلك من خلال ما تضمنته قرارات مجلس ادارة الشركة ولجنة المراجعة المنعقدين يوم الاثنين الموافق 4-3-2013 وذلك فى الوقت المحدد لذلك .
وعلى كل من يريد معرفة اى تفاصيل لا تتوفر فيما تم الافصاح عنه الاتصال بادارة علاقات المستثمرين بالشركة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس