عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2013, 11:51 AM   #12001
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2013 الساعة : 11:51 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قرر البنك المركزي المصري بالتنسيق مع كافة البنوك المصرية والاجنبية العاملة في مصر التيسير لسداد مديونيات شركات السياحة والفندقة حتي يمكن اقالتها من عثرتها..
صرح مصدر اقتصادي مسئول بأن اجمالي اقساط المديونية المتعثرة لهذا القطاع تبلغ نحو 6 مليارات جنيه.
تقرر اعطاء مهلة للشركات السياحية والفندقية المتعثرة حتي 1/1/2014 لبدء سداد المديونيات ويمكن مدها للحالات التي لم تتحرك عجلة نشاطها خلال الفترة القادمة حتي نهاية 2013 .
كما تم الاتفاق مع البنوك الدائنة علي عدم تحريك الدعوي القضائية ضد أي شركة سياحية متعثرة بسبب تأخرها أو تفرقتها عن السداد وتقرر إعادة جدولة الاقساط المستحقة علي هذه الشركات والتي كانت مستحقة خلال عامي 2012 و .2013
وتم الاتفاق أيضاً علي منح الشركات أو الفنادق تمويل رأس مال العامل لاعادتها إلي دورة النشاط والانتاج مرة أخري.
كم تقرر عدم تخفيض التصنيف الائتماني لهذه الشركات حتي لايسبب لها التوقف عن العمل والانتاج وخاصة عندما تحصل علي ترتيب رقم 9 أو 10 في جدول التصنيف لأن ذلك من شأنه عدم حصولهم علي تمويل أو قروض من أي بنك بل ليتم تحسين تصنيفهم لامكانية اقالتهم من عثرتهم.
كما يمكن لأي بنك منح المزيد من الاقراض لهذه النوعية من الشركات حسب المخصصات الموجودة لدي كل بنك.
وبالنسبة لعوائد القروض سيتم تخفيضها أو التنازل عن جزء منها حسب حالة كل عميل علي حدة ومكررات وامكانات كل بنك علي حدة من السيولة والمخصصات.. وسيتم ربط هذه العوائد حسب تكلفة الاموال لدي البنك.
كما تقرر اعطاء الشركات السياحية والفنادق الاولوية في توفير النقد الاجنبي لها تمويلا لاعتماداتها الاستيرادية واحتياجاتها من السلع المستوردة وتسهيل استقدام وجلب الأفواج السياحية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060582362
كما تقرر اعطاء مهلة للسداد بين 3 سنوات و7 سنوات حسب حالة كل قرض سياحي علي حده.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس