عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2013, 11:52 AM   #12002
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2013 الساعة : 11:52 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

توقع محمد المكاوى العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية انتهاء اقرار التسوية فى ملف ارض كايرو فيستيفال سيتى نهاية الشهر الحالى بحد اقصى طبقا للمفاوضات الجارية حاليا مع وزارة الاستثمار .
اشار الى ان الشركة تعقد لقاءات اسبوعية مع مسئولى وزارة الاستثمار لانجاز ملف التصالح مستبعدا ان تزيد قيمة ما تسدده الشركة للحكومة على 400 مليون جم مقابل السماح لها بزيادة نسبة البناء على المشروع ومد اجل التنفيذ .
قال المكاوى انه رغم تعطل ملف التسوية لكن الشركة تصر على استكمال تنفيذ المشروع لثقتها فى السوق المصرية .
يذكر ان الحكومة المصرية توصلت الى تسوية مقترحة مع الفطيم حول مشروع فيستيفال سيتى فى اعقاب ثورة 25 يناير تنص على حفظ القضية ونقل ملكية المشروع الى مجموعة الفطيم مع مد اجل تنفيذه الى عام 2014 مقابل قيام الشركة الاماراتية بسداد 420 مليون جم اضافية فور توقيع الحكومة على الشروط المعدلة ونقل الملكية الا ان الشركة طلبت ربط السداد بزيادة مساحة البناء فى الارض موقع النزاع وقامت النيابة العامة بتحويل الملف الى لجنة الخبراء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس