عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2013, 12:13 PM   #12029
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2013 الساعة : 12:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال أشرف العربي، وزير التخطيط والتعاون الدولي، إن مصر وقعت الاتفاقية الخاصة بحصولها على 190 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية، بحضور آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف العربي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم الأحد أن التوقيع جاء بعد زيارة وزير الخارجية الأمريكي للقاهرة، في إطار دعم الولايات المتحدة للبرنامج الاقتصادي والاجتماعي الذي أعدته الحكومة بمشاركة كل فئات المجتمع، الذي تم طرحه على صندوق النقد والدولي.

وأوضح العربي "أن الرئيس أوباما أعلن عن مليار دولار لمصر منها 450 مليون دولار على شريحيتن الأولي بقيمة 190 والثانية بـ260 مليون دولار، ووقعنا الاتفاية اليوم الخاصة بـ190 مليون دولار وستذهب لدعم الموازنة وأغلبها لمشروعات استثمارية"، بالإضافة إلى 60 مليون دولار حصلت عليها مصر من خلال مجلس الأعمال المصري الأمريكي".

وأكد العربي أن مصر ستحصل على المنحة الأمريكية قبل نهاية العام، وسيعرض على مجلس الشورى، وسيتم التصديق عليها خلال أسبوعين أو شهر على الأكثر، مشيرًا إلى أن توقيع الاتقاقة مؤشر جيد على دعم الولايات المتحدة لدعم البرنامج الذي تتبناه الحكومة وستكون له تأثير جيد على مفاوضات مع صندوق النقد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060582390

من جانبها قالت، السفيرة الأمريكية، إن الاتقاقية تأتي في إطار الحزمة التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي بقيمة مليار دولار في مايو 2011.

وأضاف العربي "نأمل أن نسير بخطوات أسرع لدعم الاقتصاد المصري وتحسين مناخ الاستثمار في مصر"، مشيرًا إلى أن الحكومة متفائلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس