عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2013, 12:14 PM   #12030
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2013 الساعة : 12:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار، أن الحكومة انتهت من التعديلات الخاصة على قوانين ضرائب الدخل والدمغة وأحالتها إلى مجلس الشورى تمهيدًا لإقرارها.

وأكد صالح في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، اليوم الأحد، عقب اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، أن الحكومة انتهت أيضًا من التعديلات الجديدة في قوانين الاستثمار، خاصة المادة 7 التي تتيح للمستثمر التصالح من خلال المحامي الخاص به وبدون حضوره، وذلك في حالة صدور أحكام غيابية ضده.

وأضاف وزير الاستثمار أن المجموعة الاقتصادية ناقشت آخر تطورات المباحثات مع صندوق النقد الدولي وأن الحكومة مازالت مستمرة في مباحثاتها مع الصندوق في ضوء البرنامج المعدل، الذي تم إجر اء حوار مجتمعي بشأنه، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج به العديد من المزايا خاصة إقرار بعض الإعفاءات ضريبة وبعض المزايا الأخري لمحدودي الدخل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس