عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2013, 12:12 PM   #12052
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2013 الساعة : 12:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف محمد المكاوى، العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية، عن نية الشركة فى صرف نحو 50 مليون جنيه كدفعة جديدة من القرض المعبرى من بنك «hsbc» البالغ 400 مليون جنيه نهاية الشهر الحالى، وذلك لاستكمال أعمال التشطيبات بالمركز التجارى بـ «كايرو فيستيفال سيتى ».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060582954

وأوضح المكاوى أن الشركة انتهت خلال ديسمبر الماضى من صرف 3 دفعات من القرض تمثل نحو %35 من إجمالى قيمته، على أن يتم الانتهاء من صرف كامل القرض خلال 2013 ، وذلك لحين صرف القرض الرئيسى بقيمة مليارى جنيه والذى تشارك فيه 7 بنوك .

وكانت شركة الفطيم مصر للتنمية العقارية قد طلبت من بنك «hsbc» ترتيب قرض معبرى بمبلغ 400 مليون جنيه، وذلك لحين انتهاء إجراءات صرف القرض الأساسى الذى اتفقت عليه الشركة مع البنوك منذ أكثر من عامين بقيمة مليارى جنيه، وتوقف القرض لعدم انتهاء الشركة من تنفيذ بعض الشروط المتعلقة بتوثيق الأرض المقام عليها المشروع الممول مع هيئة المجتمعات العمرانية، مما دفع البنوك لتعليق صرف القرض .

وكانت «الفطيم » تستهدف من القرض تمويل إنشاء وبناء مركز تجارى بالقاهرة الجديدة ضمن مشروع كايروفيستيفال سيتى بتكلفة متوقعة تقدر بنحو 3.4 مليار جنيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس