عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2013, 12:43 PM   #12076
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-13-2013 الساعة : 12:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال سعيد عبد الله، رئيس قطاع الاتفاقات التجارية، إن مصر والهند اتفقت على رفع حركة التجارة البينية الحالية لتصل إلى 8 مليارات دولار فى عام 2015، كما تضمن الاتفاق إنشاء نقطة اتصال بكلا البلدين تتولى حل أى مشكلات أو معوقات تعوق حركة التجارة بينهما.

جاء ذلك على خلفية استضافت القاهرة على مدى يومين إجتماعات الدورة الأولى للجنة التجارية المصرية الهندية المشتركة؛ برئاسة كل من سعيد عبد الله، رئيس قطاع الاتفاقات التجارية، عن الجانب المصرى ود. إس دهيسى، وكيل أول وزارة التجارة الهندية عن الجانب الهندى.

وأضاف رئيس قطاع الإتفاقيات أن اللجنة التجارية قد اتفقت أيضا على وضع خطة لتدريب وتطوير مصانع منطقة شبرا الخيمة وإمداد المصانع بالآلآت الحديثة والخبراء مع التأكيد على أن العمالة ستكون عمالة مصرية، على أن تقوم مصر بتوفير الأرض والمبانى الخاصة بالتدريب وأن يقوم الجانب الهندى بتوفير الدعم المالى لتطوير الآلآت والمعدات وتدريب العمالة المصرية.

ومن جانبه أشاد د. إس دهيسى، وكيل أول وزارة التجارة الهندية ورئيس الجانب الهندى، باللجنة بالمجهود الكبير الذى يبذله الجانبان لحل كافة المشكلات والتحديات التى تعوق حركة التجارة بين مصر والهند ،لافتا إلى أنه يتوقع أن تسهم زيارة الرئيس مرسى للهند مطلع الأسبوع المقبل فى إحداث نقلة نوعية فى العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين خلال المرحلة المقبلة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس