عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2013, 05:27 PM   #12118
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-19-2013 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

حدد المستشار سمير أبوالمعاطي رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة الغد لنظر القرار الصادر من النائب العام بمنع‏21‏ شخصا من بينهم عدد من كبار رجال الأعمال من التصرف في أموالهم.

في اطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول قضية صفقة بيع البنك الوطني المصري والتلاعب في البورصة. وصرح المستشار الدكتور عصام فريد رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة بأن قرار التحفظ سيتم نظره أمام الدائرة25 جنوب القاهرة برئاسة المستشار عاصم عبد الحميد نصر, وكان المستشار طلعت عبد الله النائب العام قد أصدر قرارا بمنع21 من رجال الأعمال وآخرين من التصرف في أموالهم علي ذمة التحقيقات التي تجري بشأنهم بمعرفة النيابة العامة, في قضية بيع البنك الوطني. وتضم القضية أيمن فتحي سليمان رئيس مجلس ادارة البنك الوطني, وأحمد فتحي سليمان عضو مجلس ادارة البنك, ورجلي الأعمال السعوديين حسن عبد الرحمن الشربتلي وعبد الرحمن حسن الشربتلي, ورجل الأعمال هشام السويدي, وياسر الملواني عضو مجلس ادارة البنك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس