عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2013, 04:32 PM   #12124
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-19-2013 الساعة : 04:32 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- اشاد مسعود احمد مدير ادارة الشرق الاوسط ووسط اسيا بصندوق النقد الدولى بما وصفه بتصميم السلطات المصرية على المضى قدما فى برامج الاصلاح الاقتصادى ومواجهة التحديات بطريقة متوازنة اجتماعيا ووجه مسعود الشكر لرئيس مجلس الوزراء وفريقه الاقتصادى على المناقشات المفيدة التى تناولت كيفية مواجهة التحديات التى تواجه الاقتصاد والوضع المالى فى مصر .
جاء ذلك فى بيان صادر عن صندوق النقد الدولى حول زيارة مسعود الاخيرة للقاهرة والتى التقى خلالها رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل ومحافظ البنك المركزى هشام رامز ووزير المالية المرسى حجازى ووزير التخطيط والتعاون الدولى اشرف العربى وعدد من المسئولين .
اكد مسعود سعى صندوق النقد الدولى لمساعدة الاقتصاد المصرى مشيرا الى الاتفاق على استكمال المفاوضات على مدار الاسابيع القليلة المقبلة بهدف التوصل لاتفاق حول حزمة مساعدات الاقتصاد المصرى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس