عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2013, 05:33 PM   #12148
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-20-2013 الساعة : 05:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قضت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، بوقف تنفيذالحكم الصادر من القضاء الإدارى والذى يقضى ببطلان عقد استغلال منجم السكرى، وذلك فى الطعون المقامة من الشركة الفرعونية والهيئة القومية للثروة المعدنية.

وألزمت المهندس حمدى الفخرانى، مقيم الدعوى الأصلية بالمصروفات، وإحالة الطعون المقامة إلى هيئة مفوضى الدولة لإعداد تقرير بالرأى القانونى، وحددت المحكمة جلسة 19 يونيو القادم لنظر موضوع الطعون.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584572

كانت محكمة محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة قد رفضت إنهاء العمل بالاتفاقية المبرمة بين وزارة الصناعة والشركة الفرعونية لمناجم الذهب الأسترالية.

وذكرت المحكمة فى حيثيات حكمها أوجه العوار التى شابت الاتفاقية المبرمة مع الشركة الفرعونية، سواء فى مرحلة البحث أو مرحلة الاستغلال، حيث رأت أنه لا يمكن بأى حال تحميلها للشركة المتعاقدة – بغض النظر عن جنسيتها– وإنما يقع وزرها والمسئولية عنها على عاتق الجهة الإدارية "الحكومة" القائمة على إدارة المرفق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس