عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2013, 05:36 PM   #12191
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2013 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
العربي: البرنامج يتضمن تعهد مصر بخفض العجز لتحقيق الاستقرار


تصل إلي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة البعثة الفنية السادسة لصندوق النقد الدولي.
يلتقي البعثة بوزراء المالية والتخطيط والتعاون الدولي والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء لبحث كل الجوانب الفنية التي قدمتها مصر لبعثة الصندوق السابقة وعادت إلي واشنطن لعرض البرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي الاجتماعي الذي تم مناقشته مع البعثة السابقة.
أكد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي أن المباحثات مع الصندوق تسير علي ما يرام وفي أحسن حال وفقا للبرنامج الذي قدم إلي البعثة السابقة تمهيدا لعرض الأمر علي المجلس التنفيذي للصندوق بعد ذلك تمهيدا لحصول مصر علي قرض قيمته 4.8 مليار دولار.
قال إن البرنامج الوطني الذي تم عرضه علي البعثة من قبل يراعي عدة أبعاد رئيسية أهمها استعادة قدرة الاقتصاد المصري علي تحقيق النمو والتشغيل مع العمل في ذات الوقت علي إعادة بناء الاستقرار المالي والاقتصادي وتحقيق الحماية الاجتماعي الأولي بالرعاية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584747
قال الوزير إن قرار اللجوء إلي المجتمع الدولي بما في ذلك مؤسسات التمويل الدولية والبنوك الإقليمية لبناء اقتصاد جديد لمصر للإسهام في الجهود الوطنية لإعادة بناء الاقتصاد المصري يهدف إلي التعهد بالدفع بموارد مالية ضخمة بشكل مكثف خلال الأجلين القصير والمتوسط حيث أكدت مختلف الدوائر الخارجية علي الرغبة في المشاركة في الجهود الكبيرة المطلوبة لتحقيق الطموحات المشروعة للشعب المصري.
قال إن هذه المؤسسات طلبت أيضا إجراء إصلاحات هيكلية ومؤسسية واقتصادية لها آثار مستدامة وبما يؤكد استعادة الاقتصاد المصري قدراته علي النحو وتوليد الوظائف والفوائض ذاتيا حتي بعد توقف تدفق الموارد الاستثنائية المطلوبة لسد الفجوة التمويلية التي يعاني منها الاقتصاد خلال هذه المرحلة.
قال إن البرنامج مع الصندوق يتيح حصول مصر علي 4.8 مليار دولار وأن هذا البرنامج يتضمن تعهد مصر حتي أثناء فترات تولي الحكومات المتعاقبة المسئولية تنفيذ الإجراءات الهيكلية والاقتصادية والاجتماعية المطلوبة لتحقيق النمو الشامل والاستقرار الاقتصادي بصورة مستدامة ومتسقة وهي الشهادة التي يصدرها صندوق النقد الدولي بسلامة السياسات التي تنوي الحكومة تنفيذها من جانب وأن هذا التنفيذ يتم علي النحو الذي يحقق هذه الأهداف من جانب آخر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس