عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2013, 05:44 PM   #12196
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2013 الساعة : 05:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن سفير ليبيا الجديد في القاهرة محمد فايز جبريل لوكالة الأناضول، أن بلاده بصدد وضع وديعة بـ 2 مليار دولار في البنك المركزي المصري لدعم الاقتصاد المصري.

وفي مقابلة ستنشرها الأناضول كاملة اليوم الاثنين، قال جبريل إن "ليبيا بصدد وضع وديعة تقدر باثنين مليار دولار بفوائد بسيطة سيتم نقلها من البنك المركزي الليبي لنظيره المصري، بالإضافة إلى مساع جادة لحلحلة قضية (نقص) الوقود المصري" في إشارة منه إلى قرب إمداد ليبيا لمصر بكميات من الوقود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584752

ووصف العلاقات الليبية المصرية "بالحيوية والاستراتيجية" التي "لا تقبل المساس أو العبث من أي جهة كانت سواء كانوا سراق أو ناهبين لأموال الشعب الليبي".

وعن رموز نظام الرئيس السابق معمر القذافي المتواجدين بمصر والتي تتهمهم طرابلس بنهب أموال الشعب الليبي، دعا السفير الليبي الجديد في حواره "كل من نهب أموال الشعب الليبي للتنازل عنها طواعية خاصة أن هناك مؤسسات متخصصة في تعقب الأموال المهربة في طريقها إلى مصر لتعقب كل فلس خرج من ليبيا".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس