عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2013, 06:07 PM   #12199
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2013 الساعة : 06:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام
وافقت اللجنة الاقتصادية بمجلس الشوري أمس برئاسة محمد الفقي علي مشروع قانون بتعديل قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي‏,‏ والذي يعيد العمل بقواعد إدخال
وإخراج النقد الأجنبي مع المسافرين التي كان معمول بها قبل التعديل الأخير الذي تم علي القانون في ديسمبر الماضي والذي قصر إدخال10 آلاف دولار فقط مع المسافرين مما تسبب في عدد من المشكلات بعد عزوف العديد من الأشخاص عن الدخول إلي البلاد مما أثر علي الموارد المتاحة من النقد الأجنبي. وبموجب مشروع القانون الجديد سيسمح مجددا بدخول النقد الأجنبي مع المسافرين أيا كان مقداره شريطة الإفصاح عما يزيد علي عشرة آلاف دولار أو ما يعادلها بالعملات الصعبة. وأوضح جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي أن تطبيق التعديل الأخير أثر علي دخل الأسر من دول الخليج, وقال إنه كان قد تقرر لمواجهة عمليات غسل الأموال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584759
ومن المنتظر أن يناقش مجلس الشوري مشروع القانون الجديد في جلساته اليوم بعد أن أكد مسئول البنك المركزي ضرورة الإسراع في تطبيقه. وقد امتنع ممثل حزب النور عن التصويت علي مشروع القانون بعد أن طالب بإمهاله الوقت لعرضه علي حزبه, بينما رد رئيس اللجنة عليه وقال إنه سبق إخطار أعضاء اللجنة لمناقشة المشروع عن الرسائل الإلكترونية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس