عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2013, 05:34 PM   #12221
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2013 الساعة : 05:34 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
- كشف عصام عبد الهادى رئيس الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق ايجوث انه سيتم عقد اجتماع مع شركة طلعت مصطفى القابضة خلال ايام لبحث مصير الارض التى حصلت عليها الاخيرة وتصل مساحتها الى 20 الف متر لاقامة مشروع فندقى عليها بنظام حق الانتفاع فى منطقة السلطانة ملك بمحافظة الاقصر .
اضاف ان طلعت مصطفى اخلت بالجدول الزمنى لتنفيذ المشروع الذى كان مقرر انشاؤه على الارض ولم تبدا الاعمال الانشائية حتى الان ومن ثم انه اذا لم يتم الوصول لاتفاق مع الشركة حول جدول زمنى جديد للمشروع سيتم فسخ عقد الارض .
من جهته قال شوقى السيد المستشار القانونى لشركة طلعت مصطفى ان المفاوضات لاتزال مستمرة مع شركة ايجوث لتجنب فسخ العقد مشيرا الى ان اضطراب الاوضاع السياسية فى البلاد تسبب فى اخلال جميع الشركات بالبرامج الزمنية لمشروعاتها .
لفت الى انه اذا لم يتم الوصول الى تسوية وتمت احالة الموضوع للقضاء ان الاخير سيضع فى اعتباره تاثير تغير الظروف الاقتصادية للبلاد على قدرة الشركات فى تنفيذ الجداول الزمنية لمشروعاتها والتى تم وضعها فى ظروف مختلفة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584850
يذكر ان جهاد السوافطة الرئيس التنفيذى لشركة طلعت مصطفى كان قد اكد فى حوار سابق مع المال نشر بالتزامن مع مؤتمر يورومنى الماضى ان الشركة تعتزم انشاء فندق ضمن مجموعة سلسلة فنادق فورسيزونز فى محافظة الاقصر يتضمن 201 غرفة فندقية وتم الانتهاء من التصميمات الخاصة بالمشروع ومقرر بدء انشائه خلال 2016 وتصل تكلفته التقديرية الى 150 مليون دولار .
كانت الشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية احدى شركات مجموعة طلعت مصطفى وقعت عقد حق انتفاع ارض السلطانة ملك بالاقصر لمدة 50 عام خلال 2008 وكان من المفترض اقامة فندق فاخر على الارض اضافة الى مركب عائم خمس نجوم تقوم بادارتهما شركة فورسيزونز العالمية لادارة الفنادق .
وفى شان اخر قال عصام عبد الهادى رئيس ايجوث انه سيتم عقد اجتماع قريب مع شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية لمتابعة مشكلة مشروع جزيرة امون فى اسوان الذى توقف بسبب اعتراض الاهالى على اقامته .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس