عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2013, 04:41 PM   #12234
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2013 الساعة : 04:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعتزم مجموعة عربية للتنمية والتطور العمرانى، طرح مشروع «جاليريا مون فالى» للتسويق، والذى يقام على مساحة 71 فداناً بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال مشاركتها فى معرض «سيتى سكيب نيكست موف».

قال المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن المشروع مقسم إلى 7 مناطق سكنية تضم 105 عمارات، و6 حمامات سباحة وحدائق وملاعب الأطفال بنسبة تزيد على %45 من مساحة المشروع، فضلاً عن منطقة المحال التجارية، ومركز اجتماعى يضم أكاديمية لتعليم الموسيقى للأطفال، وصالة لعرض اللوحات الفنية، وصالات عرض سينمائى، فضلاً عن مكتبة «Study Room » للشباب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060584863

وأضاف أن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من 118 متراً وتصل إلى 400 متر، ويركز المشروع على الفنون الجميلة، حيث تحمل العمارات نسخاً متقنة من أعمال أشهر الرسامين العالميين، كما تم تصميم واجهات العمارات بطرق متطورة لتنفيذها بأحجار ومواد تحفظ مظهرها على مر السنوات.

وعلى صعيد موازٍ قال شكرى إن مشاركة مجموعة «عربية» فى المعرض فى هذا التوقيت الاستثنائى الذى تمر به مصر، تأتى انطلاقاً من كونه يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم، بالإضافة إلى بث رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصرى، والتأكيد على قدرته على عبور الأزمة واستعادة معدلات نموه السابقة، مما يمثل دافعا لجزب المذيد من الأستثمارات في مختلف المجالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس