عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2013, 06:56 PM   #12259
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-06-2013 الساعة : 06:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أعلن أسامة صالح وزير الاستثمار انه جار حاليا الإعداد لطرح تطوير محور قناة السويس للمصريين والأجانب بنظام حق الانتفاع لمدة 50 عاما.. مشيرا ان تطوير المحور ينطلق من منطقة شمال غرب خليج السويس.. وقال الوزير إلي انه من المتوقع جذب استثمارات محلية وأجنبية تصل إلي 10 مليارات دولار، بما يتيح ما بين 150-140 ألف فرصة عمل للمصريين من أبناء منطقة القناة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060586932
وشدد صالح علي ضرورة البدء فورا في الإعداد للإعلان عن طرح أكبر منطقة اقتصادية صناعية في مصر علي مساحة الأرض الخاصة بالهيئة التي تبلغ 20 كيلومترا ومتاحا للمطورين الصناعيين المحليين والعالميين.
وأكد صالح ضرورة تسخير جميع الجهود والدعم اللازمين من أجل اعطاء منطقة شمال غرب خليج السويس الأولوية في التنمية وجعلها واحدة من أهم مناطق الانطلاق للاقتصاد الوطني خلال المرحلة المقبلة خاصة مع بدء تنفيذ مشروع تنمية محور قناة السويس والذي من المقرر ان ينطلق من منطقة شمال غرب خليج السويس خلال العام الحالي.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه وزير الاستثمار أمس لمجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس.
واستعرض الوزير خلال اللقاء خطة العمل بالهيئة خلال المرحلة المقبلة.. وطالب إبراهيم عبدالسلام رئيس مجلس الإدارة الجديد بضرورة تكثيف الجهود والتعجيل بتنفيذ المخططات المعدة للمنطقة بما يسرع من تحقيق مستهدفاتها، وتحويل المنطقة إلي منطقة جذب عالمي للعديد من الصناعات والخدمات اللوجيستية مع تعظيم الاستفادة من الموقع الفريد ومزايا النظام الاستثماري والضريبي للمناطق الاقتصادية الخاصة »قانون 83 لسنة 2002« والذي يقتصر علي فرض 10% من ضرائب الدخل علي الشركات و5% للموظفين، مع توفير دوائر جمركية خاصة ومزايا تصديرية متعددة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس