عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2013, 08:12 PM   #12300
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-08-2013 الساعة : 08:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بوابة الأهرام
قررت شركة "داماك" الإماراتية الذراع الاستثمارية لشركة داماك القابضة، الموافقة على بنود تسوية نزاعها مع الحكومة المصرية، الذي استمرت مفاوضاته لأكثر من عام، حول أراضي ومشروعات بقيمة تتخطى 3 مليارات جنيه (441 مليون دولار).
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060587598

كانت الحكومة المصرية عقب ثورة 25 يناير 2011، قد أبطلت عقدا اشترت بموجبه الشركة الإماراتية أرضا في منطقة جمشة -شمال البلاد-، بغرض التنمية السياحية، واتهم فيها وزراء سابقون محبوسون على ذمة قضيتها حاليا.

وقال فواز السوسي نائب رئيس تطوير الأعمال في شركة داماك لوكالة الأناضول للأنباء، "وافقنا على آخر الاتفاقيات التي أرسلتها الحكومة المصرية لنا بعد تضمنها بنودا منصفة".

وأضاف: "التوقيع النهائي خلال أسابيع في القاهرة"، دون أن يذكر هل سيتواجد حسين سيجواني رئيس داماك أم لا.

ويواجه سيجواني حكما بالحبس 5 سنوات في قضية إهدار المال العام وفساد ومعه مسئولون سابقون منهم وزير السياحة المصري الأسبق زهير جرانة. لكن محكمة النقض المصرية، وهي أعلى درجة قضائية، قبلت إعادة محاكمتهم مرة أخرى في نفس القضية مما منح المتهمين أملا في البراءة.

وقال السوسي، "سنتنازل عن الكثير للحكومة المصرية، وليس لدينا ما نقوله في بنود الاتفاقية إلا بعد إعلان الحكومة انتهاء النزاع رسميا". وأضاف "موافقة داماك جاءت بعد عام من اعتراضها على بنود التسوية وتلكؤ المسئولين في مصر، لكن هذه المرة الحكومة جادة جدا".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس