عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2013, 08:13 PM   #12301
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-08-2013 الساعة : 08:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، على أن سعي البورصة لرفع مستويات السيولة المتداولة بالسوق دفعها لعقد ورشة عمل، يوم الاثنين، جمعت عددًا من مديري الاستثمار ببنوك الاستثمار والمؤسسات المالية العاملة بالسوق.

وقال: إن هذا النوع من اللقاءات يهدف إلى التعريف بمنتجات السوق المختلفة وتسليط الضوء علي باقي الشركات المقيدة والتي ينطوي العديد منها علي فرص استثمارية جيدة لشرائح المستثمرين المختلفة المهتمة بالاستثمار في السوق المصرية، الأمر الذي ينعكس إيجابيًا علي مستويات السيولة داخل سوق المال المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060587599

وعقدت البورصة اليوم "الاثنين" ورشة العمل جمعت عددًا من مديري الاستثمار ببنوك الاستثمار والمؤسسات المالية العاملة في السوق، وهو لقاء يأتي في إطار السعي لتفعيل قنوات اتصال أكثر كفاءة لأطراف السوق بهدف طرح آخر المستجدات والمتغيرات الحالية للسوق للنقاش.

وتأتي الورشة كحلقة أولى من مجموعة من اللقاءات التي تعتزم البورصة المصرية استضافتها لتجمع بين مديري الاستثمار ومسئولي علاقات المستثمرين بالشركات المقيدة، وذلك لعرض خطط عملها عبر هذه اللقاءات بما يطرح خيارات عدة للاستثمار أمام المشاركين، وعبر اللقاءات سيتم تقسيم الشركات المقيدة المدعُوة لمجموعات تتناوب المشاركة في ورش العمل.

من جانبهم، أبدى المشاركون من مديري الاستثمار في المؤسسات المالية المشاركة في اللقاء عن إيجابية هذا النوع من قنوات الاتصال المباشرة مع الشركات المقيدة مشيرين إلى أن قيام البورصة بتنظيم مثل هذه اللقاءات سيسهم بشكل كبير في خلق مساحة أكبر لتنشيط حركة التداول في السوق لاسيما وأن وجود لقاء واتصال مباشر يجمع الشركات المقيدة ومتخذي القرار الاستثمار يعد خطوة تسهم كثيرا في تعزيز منظومة الإفصاح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس